انتحار شاب شنقا في القطرانة


جراسا -

خاص – يوسف الطورة - اقدم المواطن محمد سالم بخيت الاعرج والبالغ من العمر 24 عاما على شنق نفسه بواسطة حبل لفه حول عنقة على احد اعمدة الضغط العالي في منطقة القطرانة .

وفي هذا الآوان يشهد موقع الحادث وجود فرق كوادر الدفاع المدني والاجهزة الامنية بانتظار المدعي العام والطبيب الشرعي لاجراءات الكشفة على الجثة .

وأكدت مصادر طبية مطلعة لـ " جراسا نيوز " من انه يعاني من مرض نفسي ولدية سيرة مرضية , وسيتم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .



تعليقات القراء

حزين
عادي لانها اصبحت ظاهرة شبه يومية
13-08-2010 12:43 AM
انتحار عنجد
هذا انتحار عنجد مش تخويف
13-08-2010 10:37 AM
ابن الزرقا
انت حار ....هي بالأصح انت حائر في هذا الزمن الصعب والت حارت وتاهت بوصلته بين كل الاشياء والمسميات ....أصبح يدرك انسان هذا العصر المتغيرات التي حدثت وتحدث وجعلته يفكر بالسلبيات أكثر من الايجابيات لأن بيئته أصبحت سلبية بكل شيء لأنه فقير ومحتاج ووو وأصبح حائر الى ان جاءت ساعة الصفر وقرر الانتحار في رمضان .... من الاعتقاء ؟؟؟؟
13-08-2010 10:53 AM
ابن الزرقا
انت حار ....هي بالأصح انت حائر في هذا الزمن الصعب والت حارت وتاهت بوصلته بين كل الاشياء والمسميات ....أصبح يدرك انسان هذا العصر المتغيرات التي حدثت وتحدث وجعلته يفكر بالسلبيات أكثر من الايجابيات لأن بيئته أصبحت سلبية بكل شيء لأنه فقير ومحتاج ووو وأصبح حائر الى ان جاءت ساعة الصفر وقرر الانتحار في رمضان .... من العتقاء ؟؟؟؟
13-08-2010 10:54 AM
أردني و أفتخر
أخ يا راسي شو يلي صاير بالبلد ........
14-08-2010 12:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات