كتلة الإصلاح تثمن الغاء زيارة الملك لرومانيا


جراسا -

أكدت كتلة الإصلاح النيابية أن قرار الملك بإلغاء زيارته الى رومانيا بسبب قرار الأخيرة نقل سفارتها إلى القدس يجسد تلاحم الموقف بين القيادة والشعب في الأردن من هذه القضية، وفي وجه كل المواقف التي تمس جوهرها ومقدسات الأمة فيها.

جاء ذلك في تصريح للكتلة وصل "جراسا": 

تصريح صحفي صادر عن كتلة الإصلاح النيابية 

تلقت كتلة الإصلاح النيابية بكل تقدير واعتزاز قرار جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين إلغاء زيارته إلى جمهورية رومانيا بسبب قرارها نقل سفارتها إلى القدس، الأمر الذي يؤكد مواقف الأردن المبدأية والثابتة تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وتجاه القضية الفلسطينية قضية الأمة العربية والإسلامية، وقضية الأردن الأولى.
وتؤكد كتلة الإصلاح أن هذا القرار يجسد تلاحم الموقف بين القيادة والشعب في الأردن من هذه القضية، وفي وجه كل المواقف التي تمس جوهرها ومقدسات الأمة فيها.


الناطق الإعلامي
النائب د. مصطفى العساف
عمان - الأردن
تاريخ 18/رجب/ 1440هـ
الموافق 25 / 3/ 2019 م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات