البنك العربي " يكشف عن تزوير وكالة أسهم استغلها مواطن أردني للتصرف بمحفظة أسهم يملكها مستثمر سعودي


جراسا -

خاص- " اعلن البنك العربي عن وكالة مزورة استغلها مواطن أردني يدعى يوسف العبد للتصرف بمحفظة أسهم يملكها مستثمر سعودي يدعى عبد العزيز بن عبدالله السليمان.

ونوه البنك إنه تلقى إخطارا من المستثمر السعودي السليمان - الذي يملك محفظة بـ (1.78) مليون سهم في البنك العربي، يؤكد فيها المستثمر السعودي "عدم وجود أي وكالة صادرة منه ليوسف العبد أو غيره"، وأن الوكالة "مزورة ولا أساس لها ولا تحمل توقيعه".

كما طلب المستثمر السعودي في الإخطار - "رفض التعامل مع حامل الوكالة أو أي شخص سواه، وإبلاغ هيئة الأوراق المالية، وإبلاغه بما سيتم اتخاذه بهذا الخصوص".

ويقدر البنك حجم الأسهم التي باعها العبد، إلا أن وسطاء وعاملين في السوق قدروها بحوالي 800 ألف سهم، وبقيمة تقديرية تتجاوز الـ 7 ملايين دينار.
 



تعليقات القراء

diab
بكره بطلع يوسف وبقول انو عبد العزيز نفسه شخصيه وهميه ويا نيال المحامين وكبار ضباط
12-08-2010 06:50 PM
كرومبو
يا عالم مين قال ان الاسهم تم بيعها بقولو اكتشفوا العملية قبل التنفيذ يعني ما في اسهم نباعت تأكدوا يا جراسا من البورصة قبل النشر
13-08-2010 02:22 PM
diab
قرأت الافصاحات جميعها وتابعت الموضوع واكاد اجزم ان البنك العربي كان غير واضح في افصاحه والوكاله عمرها سبع سنوات اي 2003واضاف ان المعني مسجون منذ تاريخه اي منذ سبع سنوات وليش هلأ تحرك البنك العربي ..وليش زق اسم المستثمر السعودي كونه لم يحصل علي محفظته اي حركة ..وبالتالي لا غبار على جراسا وشكرا.
14-08-2010 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات