سميرة توفيق تعود للغناء


جراسا -

تستعد المطربة اللبنانية سميرة توفيق خلال الفترة المقبلة، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في مختلف مناطق السعودية وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وحسب صحيفة ” اندبندنت عربية” قال المنتج خالد الراجح “التنسيق لا يزال جارياً مع المطربة اللبنانية في شأن جولتها المقبلة في السعودية”.

وأضاف أن “سميرة توفيق لم تتأخر في تلبية الدعوة، خصوصاً حين ذُكر لها بأنها ستكون في السعودية. كما أنها لم تشترط مبلغاً باهظاً، معللة ذلك بأن للسعودية فضلاً كبيراً عليها خلال مسيرتها الفنية”.

وأشار إلى أن الفنانة أنهت ، الأربعاء، تسجيل 14 أغنية – أسهمت في بناء شهرتها، خلال فترة الثمانينيات – ستُبث في وقت قريب على القنوات السعودية، لافتا إلى أن المكان الذي غنت فيه اتسم بالطابع الشعبي السعودي، وهو ملائم لمناسبات الأعياد الوطنية.

وقال “سنعلن عن الوقت والقناة التي ستنقل الحفلة، التي شارك فيها أكثر من 40 عازفاً، خلال الفترة المقبلة”.



تعليقات القراء

جنوب
ختامها مسك عند السيده سميرة هههه
23-03-2019 01:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات