أين النواب عن مبادرة الغارمات الملكية؟


جراسا -

نضال سلامة - منذ أن أطلق الملك عبدالله الثاني مبادرته للقيام بجهد وطني في سبيل الوقوف مع الغارمات ، والإفراج عنهن ، استجابت العديد من المؤسسات الرسمية والشعبية لهذه المبادرة ، وقدمّ كل ما يستطيع في لوحة عكست الوقفة الأردنية مع سيدات المجتمع اللاتي اضطرتهن الظروف القاسية للاقتراض ، وحل ما حل بهن.

إلا أنه وبحسب مراقبين للمؤسسات والجهات المستجيبة للمبادرة لوحظ غياب النواب ومجلسهم عن هذه الحملة ، علما أنه كانت تسمع أصوات نيابية قليلة تطالب بحل مشكلتهن.

المراقبون ذكروا أن هناك نوابا على الصعيد الشخصي يملكون أموالا طائلة بحكم ملكيتهم لشركات استثمارية ، او عملهم كمستشارين مع شركات ، لم ترد أسماؤهم ضمن المستجيبين للمبادرة ، و لم يسمع صوت جعجعتهم الاعلامية التي دأبنا عليها ، على الأقل لو بالفتات مما يكنزون.

مجلس الأعيان وبغض النظر عن مقدار المبلغ الذي تبرع به ، إلا أنه سجل موقفا في ذلك ، وكان من أوائل المستجيبين للمبادرة الملكية ، فما بال من يدعون أنهم القريبون للشعب ، والممثلون عنه ؟ سؤال برسم إجابة مجلس النواب.



تعليقات القراء

عوني غرايبه
بدك تعذرهم بكونو بتلاسنو مع بعض
23-03-2019 12:58 PM
الوردة
مجلس نايم مهمتة الوحيدة هي المشاجرة تحت القبة بس لو يحلوه مابدنا مجلس
23-03-2019 01:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات