هاتف خلوي يتسبب بفصل معلمة في "الأنروا" من عملها


جراسا -

نضال سلامة - ناشدت إحدى العاملات بمركز تأهيل معاقي الوحدات التابع لوكالة الغوث الدولية "الأنروا" مديرة الإغاثة والخدمات الإجتماعية بالوكالة ، إنصافها بعد أن تم فصلها من العمل ظلما ، وفق ما أكدته العاملة لـ"جراسا".

وقالت العاملة "التي نتحفظ عن ذكر اسمها" أنها تعمل بالمركز مقابل أجر زهيد ، مشيرة الى أن سكرتيرة المركز كانت تقوم بأخذ هواتف العاملات وتفتيشهن والعبث بهن وانتهاك خصوصية العاملات، بحسب ما ذكرته في شكواها.

وأشارت العاملة الى أنها رفضت اعطاء هاتفها لسكرتيرة المركز ، وعلى اثره قامت الأخيرة برفع شكوى ضد العاملة لرئيس اللجنة بالمركز ، والذي بدوره أوقفها عن العمل دون التحقيق معها أو انتظار اجتماع اللجنة المختصة للنظر بذلك .

"جراسا" حاولت التواصل مع المركز واللجنة عبر الهاتف الأرضي للوقوف على حيثيات الموضوع ولكن لم يجب أحد.

 

 



تعليقات القراء

للعلم
هذا هو التعسف في استخدام السلطه. بعض اللجان لا تأخذ بعين الاعتبار للشفقه والرحمه في هذا المواطن المسكين انما هم عباره عن مقصله بداعي انهم يطبقون القانون وهم بعيدون كل البعد عنه. يجب شن حمله على التعسف في استخدام السلطه والقانون ومعاقبة الذين يتسببون بالضرر للناس اجمعين.
23-03-2019 11:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات