القبض على منتحل صفة طبيب يصنع أدوية غير مرخصة


جراسا -

تمكنت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة من ضبط شخص ينتحل صفة طبيب.

وقال بيان للمؤسسة اليوم الجمعة، ان الشخص يقوم ببيع أدوية عديدة يقوم بتصنيعها في بيته تحت ظروف غير صحية ويروج لها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى عرض مقاطع فيديو عنها للترويج لها بأنها تساعد على الشفاء من الامراض المستعصية مثل السرطان والتصلب اللويحي.

وضبطت الكوادر نحو ثلاثة الاف عبوة اضافة الى ضبط فواتير لادوية معدة للتصدير الى بعض الدول العربية مثل ليبيا وتونس.

وقامت المؤسسة بالتحفظ على كامل الكميات وتمت احالته للجهات القضائية صاحبة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

واشارت الى ان جميع الأدوية التي يقوم بتصنيعها والترويج لها وبيعها غير مجازة او مرخصة من المؤسسة.

واهابت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمواطنين بعدم شراء اي أدوية او أغذية تكميلية او مستحضرات تجميل من خلال المواقع الالكترونية والالتزام بشرائها من أماكن البيع المخصصة لها وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم وعدم التعرض لعمليات الاحتيال عليهم من خلال شرائهم لمستحضرات وادوية غير مجازة او مرخصة من قبل المؤسسة. واكدت المؤسسة تعاونها الدائم مع المواطنين من خلال استقبالها لشكاوى وملاحظات المواطنين عبر موقعها الالكتروني info @jfda.jo وكذلك خط الشكاوى المجاني 117114 والمرتبطين بمنصة بخدمتكم وكذلك رقم الواتسب آب 0795632000.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات