الأردن يرفض طلب "الدول العربية" بحظر الإخوان وحماس


جراسا -

كشفت مصادر مطلعة أن الأردن رفض طلبا تقدمت به جامعة الدول العربية يقضي بحظر جماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس واعتبارهما إرهابيتين.

وأشارت المصادر الى أن رسالة سرية وجهتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية إلى وزارة الداخلية الاردنية، طالبتها بإعلان حظر جماعة الإخوان المسلمين وحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في المملكة الأردنية الهاشمية.


وأضافت، أن الطلب السري جاء بتحريض من دولتين عربيتين، قبيل انعقاد مؤتمر وزارة الداخلية العرب الذي عقد في تونس في 3-4/3/2019م.

وأكدت المصادر، على أن وزارة الداخلية في المملكة طلبت رأي دائرة المخابرات العامة الأردنية، التي ردت بأنه "لا مصلحة للأردن في هذا الاجراء"، لأنه يأتي في سياق التصعيد الداخلي لبعض الدول ضد الإخوان، والتأليب السعودي – الإماراتي على الإخوان وحماس.وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات