القبض على قاتل الشاب فراس في "الجوفة "


جراسا -

خاص – القى الفريق المختص في ادارة البحث الجنائي وبالتعاون مع شرطة البلقاء القبض مساء اليوم الاربعاء على قاتل الشاب فراس داخل منزله في منطقة الجوفة , حيث تمكن هذا الفريق من جمع المعلومات ومتابعة تحركات القاتل اولا بأول, حيث وردت معلومات تفيد بأنه يتواجد في احدى المزارع في منطقة البلقاء حيث تم مداهمت المزرعة من قبل الاجهزة الامنية الا انه لم يتم العثور عليه.

وعلى اثر ذلك تم جمع المعلومات عن علاقاته وتحركاته حتى تم التوصل الى مكان تواجده في احد المنازل في منطقة عين الباشا حيث تم مساء الاربعاء محاصرة ومداهمة المكان ووقع تبادل لاطلاق النار بين القاتل " الجاني " والاجهزة الامنية حيث اصيب في قدميه وتم نقله الى المستشفى والتحفظ عليه .

وفي تفاصيل الجريمة المرتكبة من قبل القاتل ان شقيقين احدهم القاتل قاما بمحاولة سرقة لاحد المنازل في منطقة الجوفة , حيث قام الاول باقتحام المنزل اما الثاني وهو القاتل كان يقوم بمراقبة المنزل من الخارج.

حيث وقع عراك بين المتهم الأول ووالد المجني عليه داخل المنزل وعلى اثر ذلك قام المجني عليه بالتدخل لمعرفة اسباب العراك الا ان القاتل " الجاني " قام باطلاق النار باتجاه المجني عليه فراس فارداة قتيلا , ولاذ بالفرار .

وتم في حينها القبض على شقيق القاتل " المتهم الاول " وبدأ الفريق المختص في اكتشاف الجرائم بادارة البحث الجنائي البحث عن القاتل منذ ارتكابه للجريمة اي قبل اسبوع .



تعليقات القراء

diab
التعليق اللي ما بعجبك بتحجبو ...ومع ذلك يادوب غطيتو الخبر بس رفع عتب وين تغطيتكم الشاملة ...القاتل كان موجود في السلط وعندما داهمه الامن هرب الى عين الباشا وقبل الافطار في اول يوم صيام اطلق النار على فريق الامن المتابع لانه ضامن البراءه راسمالها يجيب تقرير مدفوع الثمن انه مجنون تماما مثل اللي طخ المجالي واللي طخ النوايسه واللي طخ فراس الخ ..قلت لكم خصخصوا الامن حجبتوا التعليق طيب ماهي ادارة رئاسة الوزراء تخصخصت هيكليا وتجري شركة اجنبيه التجارب على كيفية ادارة الرئاسة . اخطر ما في الدولة الاتصالات واسالو لبنان وحزب الله وباسيل جبران ومع ذلك عدنا امخصخصه حتى البلاك بيري المسكين....غلبتكم في تدقيق التعليق الى سلة المهملات
11-08-2010 11:02 PM
سوسو الامورة
الله يديم علينا الامن والامان في الاردن
بقيادة قائدنا ابو حسين حماه اله وادامه
11-08-2010 11:37 PM
محمد
للاسف هذا حال البلد وهناك ردود في هذه المجلة تعكس نفسية الكثير من شعبنا الذي لايعرف الا العنف واطالة اللسام والتجريح
12-08-2010 01:45 AM
البلقاوي
رحمك الله يا فراس ,انا لله وانا اليه راجعون.
هل يقول القضاء كلمة الحق بهذه القضية ويحكم على اسماعيل بالاعدام وعلى شقيقه بالمؤبد الجواب لا لانه سوف يتم توكيل محامي من اصحاب النفوس الرديئة والذي همه الاول هو المنفعة المادية ,وعلى نفس المسار سيتم التدخل ممن يسمون انفسهم بالمصلحين واخذ عطوه للقاتل وشقيقه وبعدها سيتم الضغط على اهل الضحية بالترغيب والترهيب من اجل اسقاقط الحق عن شقيق القاتل .
وهنا هي الطامة الكبرى حين يصدر الحكم على القاتل بالحبس لمدة خمسة عشر عاما تنزل الى النصف حيث ان القتل غير مقصود ووليد لحظته وبالنسبة لشقيق القاتل فسيتم الحكم عليه لمدة ثلاث سنوات ونظرا لاسقاط الحق الشخصي سيتم تنزيل العقوبة الى النصف.
وبهذا تسدل الستارة على القضية ويذهب دم هذا الشهيد هدرا .
12-08-2010 07:14 AM
الى diab
يسلم ثمك فشيت غلي يا رجل
12-08-2010 11:22 AM
فلان ابن علان الى diab & البلقاوي تسلم ايمانكم
والله ان امثالكم قلائل وان كلمة الحق هذا الوقت صعب ان تخرج وان خرجت لا تجد من يسمعها
هيك نوابنا بدنا اياهم بس النواب بدنا اياهم يقولوا ويفعلوا اجمالا انا لا انتخب احد حتى تحل مشكلة البورصه وادعوا كل المبورصين بالمؤازرة
14-08-2010 05:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات