احالة 5 موظفين بـ دائرة قاضي القضاة الى النائب العام


جراسا -

قالت دائرة قاضي القضاة انها أحالت خمسة من موظفيها الى النائب العام وذلك بعد قيامهم بالتحريض على التوقف عن العمل والدعوة إلى تعطيل مصالح المواطنين.

وفي بيان اصدرته الدائرة اليوم الخميس ان سبب احالة هؤلاء الموظفين الى الادعاء العام جاء ايضا لإشاعتهم الأخبار المغرضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية والتعرض لجهاز القضاء الشرعي الشريف والإخلال بواجبات الوظيفة العامة.

واضاف البيان ان دائرة قاضي القضاة كانت قد حذرت في بيان سابق لها، أنها لن تقبل المساس بجهاز القضاء الشرعي وانه ستتم ملاحقة المسيئين وفقا للإجراءات القانونية.



تعليقات القراء

اذا كانوا على حق
هل الكشف عن مواطن الخلل هو ايجابي ام ترهيب الناس هو الايجابي .. مشاكل القضاء الشرعي كثيرة هذا هو الواقع واتركوا الناس تكشف الخلل دو ترهيب الا من يفتري للكذب حققوا معه
21-03-2019 10:17 PM
ابو رسول
كانت قبلهم صرخة القاضي التي كشفت المستور وتم عقابه واحالته للتقاعد

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وفي كل مكان
22-03-2019 12:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات