حلا شيحة تفاجئ جمهورها بظهورها بالحجاب (شاهد)


جراسا -

فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بنشرها صورة حديثة لها ظهرت فيها مرتدية الحجاب، بعد أن كانت قد خلعته مؤخرا.

حلا كشفت أنها ستظهر بهذه الإطلالة في مسلسلها الجديد “زلزال”، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: ” صافيا.. اسمي في مسلسل زلزال رمضان ٢٠١٩.. مفاجأة حلوة لجمهوري”.

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن تعجبهم الشديد من ظهورها بالحجاب في مسلسلها الجديد، على الرغم من أنها كانت قد خلعته من أجل العودة للتمثيل.

وكانت حلا شيحة قد قررت العام الماضي ان تعود للتمثيل وتخلع الحجاب، وفاجأت جمهورها بهذا القرار، وشعر عدد كبير منهم بالصدمة مما فعلته، حيث ابتعدت الفنانة عن الشاشة منذ عام 2007، وكان آخر أعمالها فيلم «كامل الاوصاف»، وارتدت الحجاب وقتها ثم النقاب.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.



تعليقات القراء

عوني غرايبه
انت تحفه وانت مرتديه الحجاب
21-03-2019 01:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات