محاولو الإنتحار من أبراج الفوسفات يعتذرون


جراسا -

أكد عاملون لدى احد المقاولين في المجمع الصناعي التابع لشركة مناجم الفوسفات الاردنية بالعقبة، حرصهم على استمرار واستقرار العمل في المجمع والشركة باعتبارها احد الروافد المهمة للاقتصاد الوطني.

وعبروا في رسالة وجهوها لرئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الاردنية ولمحافظ العقبة والجهات المعنية الاخرى بالعقبة، وصلت "جراسا" ، التزامهم بكل التعليمات الناظمة لطبيعة عملهم على نظام شراء الخدمات لدى المقاول، واحترامهم للعقد الموقع ما بين المقاول من جهة والشركة وادارة المجمع من جهة أخرى.

واشاروا إلى عدم درايتهم الكافية بالشروط والتعليمات المتعلقة بعملهم لدى المقاول، الامر الذي دفع عددا منهم في وقت سابق للامتناع عن العمل داخل المجمع، وتسلق المداخن فيه طلبا للتثبيت بالشركة.

كما أعربوا عن اعتذارهم لما بدر منهم، مؤكدين رفضهم التام لمثل هذه التصرفات التي من شأنها التأثير على سير العمل في المجمع الصناعي التابع للشركة، و احترامهم للعقد الموقع ما بين الشركة والمقاول والتزامهم التام بهذا العقد الذي لا شأن لهم فيه.

وطلب العاملون التدخل لدى ادارة الشركة بالسماح لهم بدخول المجمع و استمرار العمل مع المقاول تقديرا لظروفهم المعيشية والاقتصادية الصعبة.

بدوره تواصل محافظ العقبة صالح النصرات مع رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات، ونقل له اعتذار العاملين، متمنيا على الشركة قبول الاعتذار والسماح للمقاول بالاستفادة من خدماتهم، شريطة التزامهم بكل التعليمات والقوانين المتعلقة بعملهم وعدم تكرار ما حدث.

يشار الى أنه بتاريخ 17-3-2019 صعد أكثر من 15 عاملا بشركة الفوسفات أبراج الشركة مطالبين بتثبيتهم في الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات