صدور عدد جديد من المجلة العربية الدولية للتكنولوجيا عن "الزرقاء"


جراسا -

صدر العدد الثاني من المجلد السادس عشر لعام 2019 من المجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات والتي تصدر عن جامعة الزرقاء ،ويترأس تحريرها عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأستاذ الدكتور عصام الداوود .

كما ويشرف على المجلة هيئة تحرير عالمية موسعة، بالإضافة إلى لجنة تحكيم عالمية من ذوي الخبرة والاختصاص من مختلف الجامعات العربية والأجنبية، والمجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات مفهرسة من قبل أربعة عشر مؤسسات عالمية،فيما ويحتوى هذا العدد على عشرين بحثاً علمياً محكماً في مجال تكنولوجيا المعلومات. لعدد من الأكاديميين من جامعات مختلفة.

والجدير بالذكر أن مجلةIAJIT  هي مجلة علمية محكمة ومفهرسة ، وهي متخصصة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وتصدر باللغة الانجليزية بواقع ستة أعداد سنوياً ، وتعتبر المجلة العلمية الرسمية لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات في الجامعات العربية المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية، وتتخذ من جامعة الزرقاء مقراً لها،وتضم في عضويتها كافة كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات العربية أعضاء الاتحاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات