الطاقة تطرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن


جراسا -

اعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الثلاثاء عن طرح عطاء نقل مادة النفط الخام من بيجي في العراق الى موقع مصفاة البترول الاردنية في الزرقاء وبما لا يزيد عن 10 الاف برميل يوميا.

واهابت الوزارة بالشركات والمؤسسات المختصة بالنقل والراغبة بالاشتراك في هذا العطاء مراجعة الوزارة (مديرية الشؤون المالية) اعتبارا من اليوم الثلاثاء للحصول على نسخة وثائق العطاء.

وحددت الوزارة يوم الخميس الرابع من شهر نيسان المقبل الساعة الثانية عشرة ظهرا اخر موعد لتقديم العروض في صندوق العطاءات لدى الوزارة.

وقالت وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي تعقيبا على طرح العطاء ان الإعلان يأتي تنفيذا لما جاء في مذكرة التفاهم لتجهيز النفط الخام الموقعة بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية مطلع شهر شباط الماضي.

وأضافت ان الأردن وبموجب مذكرة التفاهم يقوم بشراء النفط الخام العراقي (نفط خام كركوك) لتلبية جزء من احتياجاته السنوية من النفط الخام وبما لا يزيد عن 10 ألاف برميل يوميا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات