ناشطون يطالبون بـ"تشميع" مجلس النواب


جراسا -

نضال سلامة - تصدرت جلسة مجلس النواب التي عقدت اليوم وشهدت الكثير من المشاحنات مواقع التواصل سيما "تويتر" حيث وجه الناشطون الكثير من الانتقادات للمجلس على مجريات الجلسة.

الوسم الذي حمل "#مجلس_النواب" طالب خلاله الناشطون بحل المجلس ، ناهيك عن اعتبارهم أن المجلس لم يرتق لمستوى الحدث بالقدس الشريف .

الناشط "مواطن أردني " كتب تغريدة قال فيها :"لو انه السفاح اللي عمل مجزره في نيوزلندا فات على مجلس النواب مش كان اخذ اجر 10 مليون اردني"

فيما كتب آخر :"قلتلكم المفروض هذا المجلس ... نبدله بشوال بصل "

الناشطة رنين قالت :"النواب تَرَكُوا الأقصى وباعوا الأردن وقاعدين زي ولاد الحارة مشاكل !!!

فيما طرح زياد استفتاء يتضمن رفع الحصانة عن أعضاء المجلس قائلا :" يعني مع كثرة مشاجرات وعراكات النواب تحت القبة ...اقترح ان يتم إلغاء الحصانة كليا عن أعضاء مجلس النواب كي يتم محاكمتهم وتوقيفهم مثلهم مثل أي مواطن ...
هل تتفقون معي !؟ "

الناشط بلال طالب بحل المجلس ، قائلا :" حل مجلس النواب وبقاء الدولة بلا مجلس افضل لأن مثل هاؤلاء يجلب الخزي والعار بتصرفاتهم ".

فيما طالبت الناشطة نجاح بتشميع المجلس ، وكتبت :" ايها الشعب الاردني العظيم نطالب باغلاق وتشميع المجلس فقد اصبح مضحكة الدولة ومهزلة البلد".

الناشطة ولاء نشرت عبر تغريدتها فيديو عراك النائب يحيى السعود مع النائب انصاف الخوالدة وتساءلت :" اي نحن من قبول الاخر ؟ كيف لي غدا ان اقف أمام طلابي واحدثهم عن احترام الاخرين مهما اختلفوا عنا في الراي كفيتوا ووفيتوا يا مجلسنا المصون ".

الناشط عبدالله كتب :"اذا تعقدو جلسات عشان الأقصى الأقصى ماوده جلسات ، الأقصى وده رجال شبيهة صدام حسين ولا الحكي ببلاش وكلن يقوله ".

الناشطة مرح انتقدت نقاشات النواب قائلة :" المشكلة إنه كل ما واحد يكون يحكي بنقطة مهمة بنطلوا واحد من الجهة الثانية وبتقلب طوشة وما برجعوا يحكوا بالموضوع المهم".

الناشط خالد أورد في تغريدته بيتا من الشعر :يقولون الزمان به فسادٌ ... و هم فسدوا و ما فسد الزمانُ"

أما الناشط ابراهيم فقد نشر في تغريدته صورة لقلم طائر خلال مشاجرات اليوم النيابية وقال :" كل شي ممكن يطير مره عقال طار واليوم قلم طاير "



تعليقات القراء

مابدنا نواب ولا مجلسكم
ياريتهم يحلوا عنا ويريحونا وريحوا حالهم . بيوتهم أولى بهم .وهذا مطالب شعبي يحتل المرتبة الأولى في مطالب الشعب .وعلى رأس مطالبه .
18-03-2019 11:18 PM
سلملي عليه
ثقافة الديموقراطيه يبدو انها من المستحيلات عنا مجلس نواب لا بقدم ولا بأخر ما بنسمع بانجازاته الا عند بالطوشات والعقل وكاسات المي الطايره والصريخ والاتهامات والصوت العالي وجعجعه الله وكيل بدون طحن الا انهم بطحنوا اعصابنا بمستوى الاداء اللي زي الزقت
18-03-2019 11:24 PM
احمد علب
عاجز عن أي تعبير لان الأمر مقرف للغاية ونسفة حلال
19-03-2019 05:11 AM
محمد الجبور
آن الأوان بحل مجلس النواب فنوابنا لا يرتقون لمستوى حتى الدفاع عن انفسهم لا ان يدافعوا عن الأقصى ولا نجد منهم الا الصراخ والمشاكل وضياع حقوقنا
فنداء لجلالة الملك حفظه الله ورعاه بأن يحل مجلس النواب
19-03-2019 09:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات