امانة عمان تضرب قرارا لوزير الصناعة بعرض الحائط


جراسا -

خاص - بالرغم من قرار وزير الصناعة والتجارة بوقف تراخيص انشاء محلات لبيع الخبز والمعجنات في كافة محافظات المملكة، الا ان امانة عمان الكبرى، تواصل تجاوزها لقرار الحكومة واصدار تراخيص لمحال باماكن مختلفة في عمان.

وحسب كتاب وصل "جراسا" فان وزير الصناعة والتجارة كان قد اصدر قرارا بتاريخ 3-1-2019  ينص على وقف استقبال طلبات انشاء المخابز الجديدة، ووقف اضافة غايات انتاج الخبز للمطاعم ومحلات المعجنات، وعدم السماح بتحويل المخابز الى محلات معجنات.

الا انه وحسب المعلومات، فان امانة عمان الكبرى، قامت باصدار تراخيص لإنشاء مخابز جديدة، ضاربة بقرار وزير الصناعة والتجارة عرض الحائط، وفي الوقت ذاته، فإن هناك العديد من المحال تعمل على بيع المعجنات دون حسيب او رقيب ووسط غياب تام لأمانة عمان.

قرار وزير الصناعة لا بد أن له اسباب وأبعاد  صحية وحرصاً على السلامة العامة، خاصة وأن القرار ساري  المفعول لمدة 6 اشهر، إلا أن أمانة  عمان وحسب مواطنين لـ"جراسا"، لا تكترث لسلامة المواطنين، وتصر على اصدار تراخيص لمحال مختلفة خاصة محلات بيع المعجنات.



تعليقات القراء

د. محمد نور الحمد
اقبال المستثمرين على انشاء مخابز جديدة يفند مزاعم نقابتهم بعدم جوى الاستثمار في هذا القطاع،،،،، المستغرب هو قرار الوزير بوقف الاستثمار
في قطاع المخابز
18-03-2019 08:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات