اغلاق

عادات تسبب التهابات الحلق


جراسا -

من المعروف أن التهابات اللوز من أشهر الأمراض المنتشرة بين الأطفال لكن ما لا يعلمه كثيرون أنه فى السنوات الحديثة بدأ ينتشر بين الكبار بدرجة كبيرة.

ووفقا لما ذكره موقع " healthfrom" أن هناك أسباب عديدة تؤدى للإصابة بالتهابات اللوزتين بين الكبار، أهمها: الإفراط في تناول السجائر والتبغ والكحوليات يؤدى إلى حدوث مشاكل باللوز خاصة عندما يكون الجسم باردًا ورطبًا ومرهقًا للغاية ، ويعزز نمو البكتيريا ، وتضعف الوظيفة الدفاعية للوزتين، وعندما تنخفض وظيفة إفراز الغدة ، فإن اللوزتين ستتعرض للإصابة بالعدوى الجرثومية والالتهابات.

ويحدث احتقان اللوزتين عندما يظهر فحص البلعوم احتقان اللوزتين، وتورم، الخلايا اللمفاوية، والبكتيريا سوف تتراكم، ويظهر سطح اللوزتين مادة تشبه بقايا الفاصولياء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات