اغلاق

حجاج غزة يعتصمون على معبر رفح احتجاجا على منعهم من السفر


جراسا -

اعتصم مئات الحجاج من قطاع غزة، ظهر أمس الأربعاء، أمام بوابة معبر رفح جنوب القطاع احتجاجا على منعهم من السفر لأداء فريضة الحج لهذا العام.

رفع المعتصمون لافتات طالبوا فيها الرئيس المصري حسني مبارك بفتح معبر رفح بشكل دائم لتمكينهم من المغادرة إلى الأراضي الحجازية، كما طالبوا العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بمنحهم تأشيرات فيزا لدخول الأراضي الحجازية.

أكد المعتصمون بأن منعهم من الحصول على تأشيرة وإغلاق معبر رفح في وجوههم يعد تحدي لما فرضه الله على المسلمين.

كانت رابطة علماء فلسطين قد ناشدت علماء الأمة الإسلامية بالضغط على حكوماتها لتسهيل سفر حجاج غزة عبر معبر رفح لأداء مناسك الحج، متهمة مصر والسعودية بعدم تقديم التسهيلات اللازمة لمندوبيها في قطاع غزة كما اتهمت حكومة رام الله باحتجاز جوازات سفر الحجاج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات