اغلاق

تصميم جديد لـ"فيسبوك" لعرض الألعاب بشكل أسهل


جراسا -

أعلن فيس بوك عن طرح علامة تبويب جديدة، يطلق عليها اسم "Facebook Gaming"، والمخصصة لمساعدة اللاعبين فى العثور على المحتوى الذى يبحثون عنه بشكل أسهل.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget" التكنولوجى، ستكون علامة التبويب متاحة فى شريط التنقل الرئيسي بتطبيق فيس بوك، إذ يزعم فيس بوك أن هناك 700 مليون شخص يتفاعلون مع محتوى الألعاب كل شهر.

وضمن علامة تبويب Facebook Gaming، سيتمكن المستخدمون من العثور على ثلاثة أنواع أساسية من محتوى الألعاب، كما سيكون بإمكان المستخدمين دعوة الأصدقاء للعب والدردشة معهم مباشرة من علامة التبويب.

وسيصبح تبويب Facebook Gaming أيضًا مكانا لمقاطع فيديو الألعاب، مع محتوى من بطولات esports، وبمرور الوقت، يخطط فيس بوك للتوصية بمقاطع الفيديو استنادًا إلى الألعاب التى تعجبك، والتى أعربت عن اهتمامك بها.

كما ستستخدم علامة التبويب الجديدة مجموعات الألعاب، حيث سيتمكن المستخدمون من التواصل مع اللاعبين الآخرين والتحدث حول العناوين المفضلة لديهم، سواء كان ذلك لتنظيم وقت للاتصال بالإنترنت أو اللعب.

بالإضافة إلى منح Facebook Gaming علامة تبويب خاصة بها، جربت الشركة أيضًا تحويل التبويب إلى تطبيق مستقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات