اغلاق

"سامسونغ" تطور هاتفاً بكاميرات خفية


جراسا -

قالت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الجنوبية "يونيهاب"، إن شركة سامسونغ تطور هاتفا ذكيا فريدا من نوعه، تقع فيه الكاميرات أسفل شاشة الهاتف.

وبحسب الوكالة الرسمية، فإن الهاتف الجديد من سامسونغ سيكون بشاشة تغطي الواجهة الأمامية له تماما، مع إلغاء المساحات الصغيرة الموجودة في الهواتف الحالية، التي تحتوي على فتحات عدسات الكاميرات.

وجاء الإعلان بعد أقل من شهر من إطلاق الشركة الكورية الجنوبية هاتفها القابل للطي، الذي قوبل بانتقادات بسبب ثمنه المرتفع.

ومن المحتمل أن يمر عامان قبل أن يرى المستهلكون هاتف الشاشة الكاملة، ذلك أن تطوير مثل هكذا أجهزة يستغرق وقتا طويلا.

وقال نائب رئيس مجموعة سامسونغ للبحث والتطوير، يانغ بيونغ، إن الكاميرا الجديدة ستكون غير مرئية، ومع ذلك لن تتأثر وظائفها وقدراتها.

وتميزت هواتف سامسونغ مثل غلاكسي إس 10 بشاشة Infinity O، التي تحتوي علي فتحة خاصة بالكاميرا في أعلى الشاشة، ولا يوجد أي حواف أخرى وهو ما يميز هذا النوع من الشاشات، التي اعتبرت علامة فارقة في تاريخ الشركة.

ومع ذلك، يقول يانغ إن سامسونغ بحث عن تصاميم جديدة أكثر قوة، مثل الشاشة التي تخفي وجود الكاميرا.

واعتبرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن سامسونغ أثبتت في الماضي أنها قادرة على إطلاق تصميمات هواتف طموحة، مثل الهواتف القابلة للطي، لكن هذا لا يعني أن الهاف الجديد سيظهر قريبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات