زين تقيم بطولتها الأولى لكرة القدم الشاطئية في الجنوب


جراسا -

أقامت شركة زين يوم الجمعة، بطولتها الأولى لكرة القدم الشاطئية للجنوب، في محافظة العقبة، بمشاركة 22 فريقاً من محافظات جنوب المملكة، ممن قاموا بالتسجيل عبر صفحة زين على الفيسبوك من خلال الرابط المخصص.

وانطلقت منافسات البطولة على ملعب منتزه العقبة البحري، وضمّت فئتي الشباب 14-18 عاماً، والرجال فوق 18 عاماً، وتشكّل كل فريق 5 لاعبين أساسيين بالإضافة إلى لاعبَين بدلاء.

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص شركة زين على أن تكون فعالياتها ذات طابع شمولي يغطي كافة أنحاء المملكة، ليتسنى للشباب من جميع المحافظات المشاركة بها، كما تحرص الشركة على إقامة البطولات وفقاً للمعايير المعتمدة، حيث أشرف على إدارة مباريات البطولة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، وتم اعتماد القوانين الخاصة بكرة القدم الشاطية.

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني عن كل فئة، حيث حصل لاعبو كل فريق على جوائز نقدية عبر خدمة المحفظة المالية على الهاتف النقال (زين كاش).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات