العناني يوضح حقيقة تصريحاته "المثيرة للجدل"


جراسا -

خاص - اوضح نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور جواد العناني، حقيقة تصريحاته المثيرة للجدل مؤخراً بشأن القضية الفلسطينية، مؤكدا على ان ما تم تداوله هو تحريف لتصريحتها التي بثتها قناة "bbc"، وهي غير صحيحة وعارية عن الصحة.

وقال العناني في تصريح له: "الكلام المنسوب الي غير صحيح على الإطلاق. لقد دافعت عن الاْردن بقوه في هده الحلقة عندما تعرض المشارك الاسرائيلي لشرعية وحدة الضفتين على الضفة. ودافعت بقوه عن إنجاز الجيش الأردني في معركة باب الوأد وتمن الجيش العربي الأردني من القاع عن القدس ومن احتلالها. وحذرت من ان الحديث عن معاملة اللاجئين في الدول العربية او لبنان سوف يعطي المفاوض الاسرائيلي مؤونة لتحسين موقفه التفاوضي وسعيت لمنع المشارك الاسرائيلي من المزاودة على هذا الموضوع".

وكان عدد من النشطاء قد تداولوا تصريحات نسبت الى جواد العناني، زاعمين بانه قال " اسرائيل عاملت الفلسطينيين افضل بكثير من الاردن ولبنان"، وهو ما نفاه العناني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات