اغلاق

مشروبات تعالج الأرق


جراسا -

ينصح خبراء التغذية بتناول مشروبات محددة تساعد من يعاني بسبب الأرق. من هذه المشروبات ما يهدئ من خفقان القلب العصبي وما يُصنف على أنه ملين للأعصاب.

ينصح خبراء التغذية بتناول مشروبات محددة تساعد من يعاني بسبب الأرق، من هذه المشروبات زهرة البنفسج التي بالإضافة إلى جمالها ورائحتها الزكية، فإن منقوع هذه الزهرة يهدئ من خفقان القلب العصبي كما أنه يحد من التهاب المعدة وأوجاع الكلى، ويساعد في التخلص من نوبات السعال.

كما ينصح الأطباء والعارفون بشرب النعناع لدوره في عملية الهضم، بالإضافة إلى أنه ملين للأعصاب ويخفف الآلام وأوجاع الرأس مما يوفر نوما هادئا ومريحا.

وينصح الخبراء كذلك بشراب الزنجبيل الذي عرفه الانسان منذ آلاف السنين لعلاج نوبات البرد والانفلونزا، خاصة وأنه يصنف ضمن المشرهوبات المهدئة للأعصاب.

بالإضافة إلى ما تقدم من مشروبات يشدد المختصون على أهمية تناول شراب خل التفاح، وتحديدا تناول ملعقتين كبيرتين منه مخلوطتين بالماء، لما في ذلك من فائدة في تخفيف حدة الارتدادات من المعدة إلى المرئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات