سوزان نجم الدين توجه رسالة مؤثرة لوالدها في ذكرى وفاته (صور)


جراسا -

احيت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الذكرى التاسعة لوفاة والدها، الشاعر ، نجم الدين الصالح، ووجهت له رسالة مؤثرة، ارفقتها بصور للراحل.

سوزان اعربت عن شدة اشتياقها وافتقداها لوالدها، وكتبت: «لست لأنك ابي”فقط”أحبك!. لست لأنك ابي”فقط”أحترمك وأقدرك!. لست لأنك ابي”فقط”أفتقدك وأشتاق الى وجودك!. بل لأنك كنت رجل الزمان والمكان. رجل المواقف والأفعال تعلمت’فعلمت. انتميت’ فبنيت. أحببت‘ فنصرت. كنت شاعر الحرف والكلمة. محاميا للفقراء. ناطقا بإسم الحق. ومناصرا للمظلومين كنت شاعرا. مثقفا. متحدثا. متحديا للظلم والظالمين كنت أبا وأخا وصديقا. ومثالا يحتذى به لرب أسرة زرع فيها حب الوطن وحب الخير لكل الناس فنم قرير العين ياأبتي. فنحن على العهد. كما ربيتنا. وكما تحب أن نكون بعون الله .. مني ومن أمي الحبيبة وأخوتي وكل من زرعت في قلوبهم الحب نترحم عليك وندعوا بأن يرفق الله بك في جواره..لن ننساك. ابنتك ».

فانز سوزان تفاعلوا مع منشور الفنانة بتعليقات اعربوا فيها عن تأثرهم بكلامها، وانهالوا بالدعوات لها بالصبر، وبالرحمة للشاعر الذي رحل عن عالمنا في مارس 2010 بعد صراع مع المرض.

من ناحية أخرى، تشارك سوزان نجم الدين في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «ابن أصول» أمام الفنان المصري حمادة هلال، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد بكير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات