اغلاق

منة شلبي: قعدة الخزانة ولا الجوازة الندامة!


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي، أكثر الأشياء التي تزعجها، خاصة فيما يتعلق بقصة زواجها، وأكثر الأسئلة التي تثير غضبها.

منة شلبي، قالت خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc: «أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا».

وأضافت: «مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتي، ولازم تتجوزي بسرعة علشان تخلفي بسرعة».

مؤكدة أن كل البنات لها حلم أن تعيش في بيت مع شخص يحبها ولكنها تعتمد على المثل الذي يقول: «قعدة الحزانة ولا الجوازة الندامة».

وأوضحت أن أكثر الجمل التي تزعجها في حياتها هي مقولة «مش هتلحقي تخلفي»، مؤكدة أنه لا يوجد معنى لكلمة سن اليأس عند المرأة أو الرجل، لأنها من أكثر الكلمات القاسية.

ونفت خلال الحلقة اعتقادها في وجود مسمى فارس أو فتى الأحلام، الذي كانت تعتقد في وجوده حتى أربع سنوات مضت، قائلة: «المهم هو الاحترام والتقدير والحنان، والأهم الأصل والطيبة».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات