اغلاق

نتنياهو يدعو قادة الجيش لاجتماع


جراسا -

أنهى المجلس الوزاري الأمني السياسي للاحتلال الإسرائيلي المصغر (كابينت)، اجتماعه الخاص والعاجل؛ لمناقشة التطورات الأمنية في قطاع غزة، فيما هدد بنيامين نتنياهو قائلًا: سنرد بقوة كبيرة على الهجمات الصاروخية في غلاف غزة.

وقالت القناة العاشرة: إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أجرى مشاوراته الأمنية مع وزراء وقادة عسكريين في أعقاب إطلاق قذائف الهاون من عزة تجاه مستوطنات الغلاف، وأطلق تهديدات واضحة ضد قطاع غزة، قائلًا خلال الجلسة: "تعرضنا لهجوم قاسٍ صباح، وحماس والجهاد سيدفعون ثمنًا باهظًا لذلك".

بدوره، أجرى أفيغدور ليبرمان، تقييماً خاصاً للوضع مع رئيس الأركان غادي ايزنكوت وقادة جيشه، في مبنى وزارة الجيش، بتل أبيب، استعدادًا لرد كبير على أهداف حماس والجهاد الإسلامي بغزة.

إلى ذلك، طالب أعضاء في الكنيست، حكومتهم بالرد بقوة وقصف مواقع عسكرية بقطاع غزة، ردًا على إطلاق قذائف الهاون تجاه مستوطنات الغلاف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات