اغلاق

تظاهرات بسبب الغلاء وتدهور الاوضاع المعيشية في غزة


جراسا -

تظاهر مئات الشبان الفلسطينيين مساء اليوم، في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ودير البلح وسط القطاع رفضا للغلاء المعيشي تحت شعار "بدنا نعيش".

ورفع الشبان في التظاهرات التي نظمت على مفترق الترنس في جباليا وفي دير البلح لافتات رافضة لغلاء الأسعار وتطالب بحياة كريمة. وقالت مصادر فلسطينية إن الاجهزة الأمنية في قطاع غزة اعتقلت العديد من المتظاهرين أثناء فض التظاهرات الشعبية في جباليا ودير البلح بينما أصيب آخرون بجراح.

واستنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين من جهتها اعتداء الأجهزة الأمنية بغزة على مدير تحرير بوابة الهدف الاخبارية سامي عيسى ومُصادرة الجهاز الخلوي الخاص به أثناء تغطيته للتظاهرة السلمية الرافضة للغلاء في مخيم جباليا شمالي القطاع.

واعتبرت النقابة أن الاعتداء على الصحفي عيسى يندرج في اطار تقييد حرية العمل الصحفي وانتهاك حرية الرأي والتعبير، مطالبة بمحاسبة من اعتدى على المتظاهرين باعتباره اعتداء على حرية التعبير عن الرأي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات