تشكيلة المنتخب الوطني لبطولة الصداقة في العراق


جراسا -

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، 27 لاعباً للالتحاق بتجمع المنتخب اعتبارا من يوم الاحد المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة الصداقة الودية التي تقام في العراق خلال الفترة من 20 الى 26 الشهر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب كل من: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، طارق خطاب، سليم عبيد، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، احمد الصغير، عبيدة السمارنة، احمد سمير، بهاء عبدالرحمن، محمود مرضي، صالح راتب، خليل بني عطية، سعيد مرجان، احمد عرسان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، عدي القرا، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وينتظر ان يبدأ التجمع ظهر الاحد القادم، مع خضوع كافة اللاعبين لفحوصات طبية، للاطمئنان على سلامتهم وجاهزيتهم لمرافقة المنتخب في رحلته الى العراق فجر 20 الجاري، للمشاركة في البطولة التي يشارك فيها ايضا منتخبا العراق وسوريا.

يذكر ان مشوار المنتخب الوطني في بطولة الصداقة التي تقام في مدينة البصرة، يبدأ بلقاء سوريا 23 الجاري، قبل مواجهة المنتخب العراقي 26 منه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات