اغلاق

فيسبوك ينفي إشاعات الهجوم ورسائل "الهوس"


جراسا -

شكرت إدارة شركة فيسبوك "موقع التواصل الاجتماعي الشهير"، جمهورها على صبره، في ظل الخلل المتواصل الذي ضرب الشبكة، ونفى في الوقت عينه تعرضه لأي هجمات أو قرصنة.

وقال فيسبوك في رسالة وصلت عددا من مستخدميه" نريد أن نعلمكم أن هناك بعض الأشخاص يواجهون حاليا، مشكلة في الوصول إلى فيسبوك والتطبيقات المرتبطة به".

وأضافت الشركة، أن هناك أيضا بعض التخمينات غير الدقيقة بأن هذه هجمات من نوع "الحرمان من الخدمة الموزعة"، وأكدت أن هذا الأمر غير صحيح.

وختمت فيسبوك رسالتها "نشكركم على صبركم ، وسنتواصل معكم مرة أخرى بمجرد الحصول على المزيد من المعلومات".

وفي ساعات ليل الأربعاء، ضرب عطل مفاجئ "فيس بوك"، ومنصات أخرى مثل "إنستجرام"، "ماسنجر"، "واتساب"، أمس الأربعاء، وما زال مستمرا حتى الآن.

وبحسب تقارير صحفية، تعد هذه المدة أطول فترة يستمر فيها عطل للمنصة الأمريكية منذ إنشائها.

وأصيب آلاف العرب، بهوس الرسائل التوضيحية لتعطل فيسبوك، حيث تسبب بإزعاج كبير لرواد كثر عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر حول العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات