أب يُجبر زوجته على قتل أبنائهما الثلاثة


جراسا -

تجرد زوجان من مشاعر الأبوة والإنسانية، وقاما بقتل أولادهما بلا رحمة، طمعًا في الثروة والأموال، بتحريض من زوجة الأب.

الجريمة البشعة التي وقعت بحي المرج بمحافظة القليوبية، التي هزات الري العام، بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من ربة منزل، تفيد بأن أب وزوجتيه قتلوا أطفالهم الثلاثة وألقوا جثثهم في رشاح المرج، أُلقي القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وحبستهم النيابة، ثم جدد قاضي المعارضات حبسهم على ذمة القضية.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين وثقوا جريمة قتل طفلتين منهم وهما “ملك” و”جنا” بالفيديو، حيث تظهر والدتهما عارية تماما، بينما تم قتل الطفل الثالث، وهو ذكر، بعد ولادته.

واعترف المتهم أحمد عبد القادر، 31 سنة، أنه أجبر زوجته الثانية على قتل أطفاله “ملك” 3 سنوات، و”جنا” سنتين، وطفله الآخر يوم ولادته، بإغراقهم فى المياه داخل الشقة الخاصة بهم، وتغليفهم بأكياس بلاستيكية، ووإلقائهم بمنطقة الرشاح.

وأكمل المتهم، “صورت مراتى وهى بتقتلهم عشان متفضحناش لو قررت تقول حاجة نقولها إنتى اللى قتلتى”، مؤكدا أن الجريمة تمت منذ عام ونصف تقريبا.

والبداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغاً من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمين، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة، وبإعداد الأكمنة تمكن قوات الأمن من القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات