اغلاق

"سامسونغ" تطلق هواتفها الجديدة


جراسا -

أطلقت شركة سامسونغ في ماليزيا، احتفالًا بطرح هاتف "غالاكسي إس 10" Galaxy S10 الجديد، 10 وحدات من الهاتف في السماء لتصل إلى ارتفاع تجاوز الـ25 كيلومتراً مع التقاط صور للأرض من ذلك الارتفاع.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها شركة سامسونغ ماليزيا بإطلاق هواتف ذكية في الفضاء، كما أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة لصناعة الهواتف الذكية بشيء مثل هذا في ماليزيا، وفق ما أوردت (العربية نت).

ووضعت "سامسونج ماليزيا" 10 هواتف Galaxy S10 في مقصورة مربوطة ببالون ليرتفع البالون إلى ارتفاع 80,000 قدم في سماء ماليزيا. وارتفع الهاتف، الذي التقط صوراً من ذلك العلو، إلى مستوى يمكن التمييز بين نهار الأرض وظلام الفضاء.

ولإضفاء نوع من المتعة والتشويق، طلبت سامسونغ من أعضاء متجرها الذين حضروا الإطلاق، التنبؤ بالمكان الذي سيهبط به كل من الهواتف العشرة عند عودتها إلى الأرض. وكان على المشاركين تحديد الموقع على الخريطة، وفي حال هبط الهاتف في أقرب مكان للموقع المتنبأ فإن أقرب عشرات مواقع سيفوزون بهاتف Galaxy S10.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات