الوزير والعين الأسبق ابراهيم العقايلة في ذمة الله


جراسا -

انتقل إلى رحمة الله تعالى الوزير والعين الاسبق الاستاذ احمد ابراهيم العقايلة(ابو نبيل) الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الموافق ٢٠١٩/٣/١٣ حيث سيوارى الثرى بعد صلاة عصر هذا اليوم بمسجد الكالوتي الى مقبرة سحاب .

تقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك بعد صلاة العصر اعتبار من اليوم الاربعاء والخميس والجمعه

من جهته نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم وزير الدولة ووزير الشؤون البلدية والقروية والبيئة الأسبق احمد العقايلة الذي انتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم الأربعاء .

واستذكر رئيس الوزراء الخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم العقايلة لوطنه في المواقع كافة التي شغلها متقدما بأصدق مشاعر العزاء والمواساة لذوي وأسرة الفقيد .

والمرحوم العقايلة عمل محافظا ووكيلا لوزارة الداخلية ووزير دولة ووزيرا للشؤون البلدية والقروية والبيئة وعضوا في مجلس الأعيان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات