الهزايمه يرعى اطلاق مبادرة فتبينوا في ماركا


جراسا -

رعى المقدم محمد الهزايمه مندوبا عن مدير شرطة شرق عمان العميد صادق العوران إطلاق مبادرة فتبينوا التي أقيمت في مدرسة الصم في منطقة ماركا بالتشاركيه مع أعضاء المجلس الأمني المحلي وأعضاء مجالس التطوير التربوي لمنطقة ماركا وضمت المبادرة 28 مدرسة وتخللت محاضرات للجرائم الالكترونيه وإدارة الإفتاء والإرشاد الديني عن خطر الإشاعة من منظور ديني.

كما وتخللت المبادرة فقرات مسرحيه للصم عن خطر الإشاعة ويشار انها اول مسرحيه للصم تقام حول هذا الموضوع وفي نهاية المبادرة جرى توزيع بروشورات خاصه عن طبيعة خطر الإشاعة في منطقة ماركا.

ومن جانبه أعربت المدارس المشاركة ممثله بمديرية التربيه والتعليم لواء ماركا عن شكرهم للشرطة المجتمعيه علة الجهود المبذولة للحد من هذه الظاهره وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع على مستحقيها.



تعليقات القراء

احمد هزايمه
ما شاء الله ابن العم
بالتوفيق يا رب
13-03-2019 04:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات