اغلاق

أسرع الهواتف في العالم


جراسا -

نشر موقع "Antutu" المتخصص بتقييم أداء الأجهزة الذكية قائمة جديدة بالهواتف التي أبدت أكبر سرعة في التعامل مع البيانات.

وفي رأس القائمة، جاء هاتف "Mi 9" من إنتاج "Xiaomi"، والذي حصل على 371 849 نقطة ضمن تصنيفات "Antutu"، والمزود بمعالج "Snapdragon 855" وذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت.

وحل هاتف "Z5 Pro GT" ثانيا من "Lenovo"، والذي جاء بنفس معالج الهاتف الأول ونفس ذاكرة الوصول العشوائي، وحصل على 353 469 نقطة في تصنيفات الموقع.

أما المرتبة الثالثة فاحتلها هاتف "Nubia Red Magic Mars"، المزود بمعالج "Snapdragon 845"، والذي حصل على 320 763 نقطة.

كما شملت القائمة عددا من الهواتف المميزة أبرزها: "Huawei Mate 20 Pro" و"Honor V20" و"Huawei Mate 20 X" و"Honor Magic 2" و"ASUS ROG Phone" و"Xiaomi Black Shark" و"Xiaomi Mi 8 Pro".

يذكر أن هاتف "Mi 9" الذي احتل صدارة التصنيف، وأطلقته "Xiaomi" للمنافسة في السوق الأوروبية، مزود أيضا بكاميرا من أفضل كاميرات الهواتف في العالم، بدقة (48+16+12) ميغابيكسل، أما أسعار نسخه فتتراوح ما بين 449 و499 يورو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات