فرشاة ثورية للتخلص من الشعر المجعد


جراسا -

حظيت فرشاة شعر ثورية يبلغ ثمنها 210 دولار، باهتمام واسع في عالم الجمال، بعدما بيعت عشرات الآلاف منها في جميع أنحاء العالم.

وقد حصلت الفرشاة الجديدة على شهرة واسعة واهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت آلاف التعليقات التي تؤكد على تميزها وفاعليتها السريعة.

وتتميز فرشاة"جي إتش دي غلايد" بقدرتها الفورية على التخلص من تجاعيد الشعر خلال عدة دقائق، وتحويله إلى شعر أملس وناعم.

وقالت مدونة الموضة الأسترالية، إيلي فيرغسون التي تمتلك 654 ألف متابع على موقعها، إن فرشاة الشعر الجديدة هي ثورة حقيقية في مجال العناية بالشعر، ونصحت جميع النساء باستخدامها.

وعلى الرغم من أن الكمية المطروحة في معظم الأسواق الإلكترونية قد نفذت خلال مدة وجيزة، إلا أن الفرشاة لا تزال متاحة عبر المتجر الإلكتروني الأسترالي "Sydney Salon Supplies" الذي يوفر خدمة توصيل مجاني على مستوى استراليا، بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات