ضفدع ميت يدعو نفسه إلى مائدة عائلة نمساوية


جراسا -

كانت ربة عائلة نمساوية تقدم عشاء مغذيا لاطفالها حين عثرت على ضفدع ميت وصل الى قدرها مع كيس الهندباء المثلجة الذي أعدته، على ما ذكرت صحيفة "اوستيرايش" الشعبية الثلاثاء.
وأوضحت مارتينا ( 32عاما) المقيمة في فيينا طالبة عدم ذكر اسمها الكامل انها أحست بوجود كتلة صلبة في الهندباء حين سكبت محتوى الكيس في القدر على النار.

ولم تعثر على الضفدع الا حين همت بصب الطعام في طبق ابنتها وتروي "شعرت بالاشمئزاز. كان الضفدع الميت شبه كامل ولم تكن تنقصه سوى قائمة واحدة انفصلت عنه على الأرجح عندما خلطت الطعام في القدر". وبعدما شكت مارتينا من وجود الضفدع في الهندباء لدى شبكة المتاجر الكبرى التي ابتاعت منها الكيس، اعتذر مدير المتجر وأهداها كيسا من القهوة لمساعدتها على تخطي انفعالها.

وطالب نواب المعارضة الدنماركية الشهر الماضي بمناقشة في البرلمان حول مسؤولية السلطات الصحية بعد العثور على ضفدع ميت ايضا في كيس من السكاكر، على ما أفادت الصحف.



تعليقات القراء

maysaa
شو هاد !!!
22-11-2008 03:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات