منحة ألمانية أوروبية لبناء 23 مدرسة


جراسا -

وقع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش، اليوم السبت، اتفاقية مع بنك الاعمار الالماني، وبنك الاتحاد الاوروبي لبناء مدارس بقيمة 60 مليون يورو.

وقال العموش: إن المنحة تشمل انشاء 23 مدرسة موزعة بين المحافظات في شمال ووسط المملكة، منها 13 مدرسة بتمويل من بنك الإعمار الالماني، و10 مدارس من بنك الاتحاد الأوروبي، مشيرا الى إن انشاء هذه المدارس سيكون حسب المواصفات الألمانية العالمية من حيث التصميم والتنفيذ، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وقدم الوزير العموش الشكر لبنك الاعمار الالماني وبنك الاتحاد الأوروبي على المنحة والتي جاءت لدعم بناء المدارس وزيادة كفاءتها ولتحسين بيئة التعليم وخصوصا نظام الفترتين ورياض الاطفال في مختلف المناطق.

وقالت نائب مدير بنك الاعمار الالماني في المملكة سوسن عروري: إن الشراكة مع الاردن بناءة ونموذجية، مثمنة الجهود المبذولة من وزاتي الاشغال والتربية لإنشاء بيئة تعليمية من خلال إيجاد مدارس نموذجية تتوفر فيها مقومات التعليم والتعلم كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات