الملكية تطرح خصم 25% في اليوم العالمي للمرأة


جراسا -

تطرح شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً بنسبة 25% على أسعار تذاكر السفر لوجهات الشركة في منطقة الخليج العربي وأوروبا طيلة يوم (غدٍ الجمعة) الثامن من آذار الجاري الذي يُصادف اليوم العالمي للمرأة .

ويشمل الخصم درجتي رجال الأعمال والسياحية وعلى الرحلات المغادرة والقادمة من جميع محطات الملكية الأردنية في الخليج العربي والقارة الأوروبية، حيث يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

وسيكون السفر بهذه التذاكر متاح خلال الفترة ما بين 20 آذار وحتى 20 أيار 2019، علماً بأن الخصم لا يشمل تذاكر درجة رجال الأعمال للرحلات المتجهة من عمان إلى لندن أو من الخليج العربي إلى لندن مروراً بعمان .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قدم التهنئة بهذه المناسبة لجميع النساء في الأردن والعالم وللعاملات في شركة الملكية الأردنية، مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به المرأة في خدمة قطاعات الأعمال المختلفة في المجتمع، سيما قطاع النقل الجوي الذي يتمتع بأهمية كبيرة، وعلى قدم المساواة مع الدور الذي يقوم به الرجـــل في مجال العمل .

وقال أن التخفيضات التي تطرحها الملكية الأردنية في اليوم العالمي للمرأة تأتي إحتفاءً بهذه المناسبة السعيدة، وفي سياق سعي الشركة المتواصل لتقديم خصومات على مدار السنة في مختلف المناسبات الإجتماعية والوطنية وبهدف تشجيع السياحة وتحفيز السفر على متن طائرات الملكية الأردنية سواء على شبكتها الجوية المباشرة أو من خلالها على طائرات شركات الطيران الأعضاء مع الملكية الأردنية في تحالف oneworld العالمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات