ترامب: أنا بريء ..


جراسا -

أعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الدفاع عن نفسه، مهاجما بالوقت ذاته الحزب الديمقراطي، والتحقيقات التي تجرى مع محاميه السابق مايكل كوهين.

وقال ترامب، في تغريدة له على حسابه في "تويتر": "قلت إن كل ذلك كذب، إلا أن وسائل الإعلام المزيفة لن تظهر ذلك، أنا رجل بريء يتعرض للاضطهاد من أشخاص سيئين للغاية، وفاسدين.. وينبغي عدم السماح بهم بالبدء في ذلك".

وأضاف: "كل ذلك لأنني فقط فزت بالانتخابات، على الرغم من كل هذا النجاح العظيم".

وفي تغريدة أخرى، كتب الرئيس الأمريكي: "بعد عامين من المضايقات الرئاسية، فإن الشيء الوحيد الثابت، هو أن الديمقراطيين يخالفون القانون، وشهادة مايكل كوهين كذب، ليقلل من فترة سجنه، ولم يثبت أن هناك تواطئ".

وكان مايكل كوهين المحامي السابق للرئيس الأمريكي، أدلى بشهادته، الثلاثاء الماضي، أمام لجنة الرقابة والإصلاح التابعة لمجلس الشيوخ، وقال إنه سيقدم "للكونغرس وثائق تثبت مخالفات قانونية قام بها ترامب منها وثائق مالية منذ العام 2012".

ووصف المحامي السابق الرئيس ترامب، بأوصاف شديدة، وقال: أشعر بالخجل بعد تعاملي مع السيد دونالد ترامب لأنه شخص عنصري ومحتال وغشاش".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات