منصة زين للإبداع توقّع شراكات جديدة مع 4 شركات ريادية


جراسا -

وقّعت شركة زين الأردن ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، اتفاقيات شراكة استراتيجية مع 4 شركات ناشئة وريادية محلية.

وبموجب هذه الاتفاقيات، ستُقدم زين الدعم اللازم لهذه الشركات، لمساعدتها في تنمية أعمالها وتطويرها، وهي تطبيق وموقع "كوبونجي"، وتطبيق "Sportal"، وشركة SEVEN CIRCLES، و شركة "ناقلتي"، حيث وصل عدد الشركات الناشئة والمشاريع الريادية التي تدعمها منصة زين للإبداع ZINC منذ افتتاحها وحتى اليوم إلى 143 شركة ومشروعاً.

ووقّع الاتفاقيات عن شركة زين رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن شركة وموقع "كوبونجي" الشريك المؤسس رامي الجبالي، وعن تطبيق"Sportal" حمزة الجندي وزهير عابدي، وعن شركة SEVEN CIRCLES دينا سعودي وعبد المجيد شومان، وعن شركة "ناقلتي" سامر التل.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، استكمالاً لدورها في تعزيز بيئة ريادة الأعمال الأردنية، عبر احتضان ودعم المشاريع الريادية، التي تعمل على خلق جيل ريادي من الشباب المُبدع ومساعدتهم على خلق فرص العمل لتطوير المجتمع والاقتصاد وتحقيق التنمية المجتمعية بشكل عام.

ويوفر موقع وتطبيق "كوبونجي" خصومات حصرية تصل إلى 90 عبر شبكة من مقدمي الخدمات والمنتجات من مختلف القطاعات، أما تطبيق "Sportal"، فيقدم خدمة حجز الملاعب والمرافق الرياضية، وربط الرياضيين معاً ومساعدتهم في اكتشاف رياضاتهم المفضلة، بينما تختص منصة Seven Circles بخدمات الاستشارات للشركات والمؤسسات حول بناء الشراكات الاستراتيجية، أما شركة "ناقلتي" فتُعنى بالخدمات اللوجستية والنقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات