اغلاق

برشلونة يقتل أحلام مدريد في الليجا


جراسا - حقق فريق برشلونة الانتصار بهدف دون رد، على غريمه التقليدي ريال مدريد، في إطار الجولة الـ26 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 26.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 48 نقطة في المركز الثالث، ليصل الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة.

بدأت المباراة بهجوم سريع من أصحاب الأرض، حيث تقدم توني كروس إلى عمق دفاع برشلونة، ولم يجد بوسكيتس سوى الخشونة لإيقافه، ليحصل ريال مدريد على ركلة حرة نفذها بيل لكن تسديدته مرت أعلى مرمى الحارس تير شتيجن في الدقيقة 2.

وواصل ريال مدريد محاولاته، حيث انطلق كريم بنزيما وبمجهود فردي راوغ دفاع برشلونة، وسدد كرة قوية مرت بعيدًا عن مرمى تير شتيجن في الدقيقة 9.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات