أبناء العقبة يعتصمون ضد الفوسفات والشركة توضح (صور وفيديو)


جراسا -

خاص - نفذ المئات من أبناء العقبة السبت اعتصاما أمام مبنى محافظة العقبة احتجاجا على تشغيل شركة مناجم الفوسفات أعدادا كبيرة من العاملين الهنود ، وإحلالهم محل العمالة المحلية .

ورفع المعتصمون يافطات كتب عليها :

الوطن لا يحتمل البطالة

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مسؤول ظالم

اتقوا الله فينا

نحن أولى من الهنود ... نحن أبناء الوطن

كفى بيعنا للمقاولين على مدى السنوات ونريد استقرارا وظيفيا

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات ، انه لا صحة للمعلومات التي يتم تداولها حول قيام الشركة بتعيين عمال هنود في المجمع الصناعي بالعقبة.

واضاف الدكتور الذنيبات ان الشركة لا تقبل ابدا وتحت أي ظرف إحلال عمالة غير أردنية محل العمالة الأردنية، كما لا تستقدم اي عمالة غير أردنية للتعيين في مواقعها المختلفة.

و أوضح أن هناك عمالة هندية في الشركة الاردنية الهندية للأسمدة (جيفكو) ، والشركة الهندية الاردنية للكيماويات في منطقة الشيدية، حيث يتم في بعض الأحيان الاستعانة ببعض الخبرات المتوفرة في هاتين الشركتين لاغراض الصيانة في المجمع الصناعي في العقبة ولفترة محدودة فقط.


 

 

 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات