مصر: حريق بانفجار قطار لنقل الركاب يوقع قتلى وجرحى (فيديووصور)


جراسا -

شب حريق ، صباح الاربعاء ، في محطة مصر بالقرب من ميدان رمسيس الذي يعتبر من اكثر ميادين العاصمة المصرية القاهرة ازدحاما، ما تسبب بسقوط قتلى وجرى.

وقالت صحيفة اليوم السابع ان سيارات الاسعاف والاطفاء انتقلت الى المحطة ، في محاولة للسيطرة على الحريق واسعاف الجرحى.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول قوله ان الحريق وقع نتيجة تصادم جرار قطار وعربة "باور" الخاصة بالتكييف بصدادات نهاية الرصيف ، وليس نتيجة أى عمل إرهابي .

واضاف المصدر : أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم قوى وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

ولم تشر التقارير المصرية الرسمية الى عدد الضحايا او المصابين.

من جهته قالت شبكة رصد المصرية المحسوبة على المعارضة ، ان الحادثة تسببت في تفحم عدد من الجثث ، وان السلطات المصرية اغلقت في محاولة السيطرة على الحريق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات