اورنج تدعم مشاركة شركتين ناشئتين في مؤتمر "MWC 2019"


جراسا -

دعمت Orange الأردن خلال الأسبوع الحالي مشاركة شركتين ناشئتين منضمتين للموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال BIG، وذلك في المؤتمر العالمي "Mobile World Congress 2019" في برشلونة الإسبانية، ضمن مساحة مخصصة لها تحت مظلة مجموعة Orange العالمية، حيث يجمع المؤتمر الآلاف من الشركات المختصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير الأجهزة الخلوية من مختلف دول العالم.

وجاء دعم Orange الأردن لشركة Harreef.ai وشركة iTank من أصل ست شركات انضمت للموسم السادس من برنامج BIG، وذلك لتوافق مشاريعهما مع محاور هذا التجمع الهائل لكبريات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات من حول العالم، حيث تسعى الشركة لتسهيل وصول منتجاتهما إلى أسواق جديدة، وبناء شراكات جديدة لهما للحصول على فرص استثمارات محلية و دولية، حيث ستتيح هذه المشاركة للشركتين فرص التشبيك مع مشاركين مهتمين واطلاعهم على أفكارهما الخلاقة.

وسيكون هنالك لقاء سيجمع الشركات الأردنية المشاركة في المؤتمر مع الرئيس التنفيذي لمجموعة Orange العالمية، الذي سيكون أحد المتحدثين خلال فترة انعقاد المؤتمر.

يذكر أن Orange الأردن توفر فرصة هامة للشركات المنضمة لبرنامج BIG، للاستفادة من مواردها المتنوعة وشبكتها العالمية الواسعة، بما يضمن تواصلها وربطها مع المؤتمرات العالمية المتخصصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات