اجواء باردة الاحد .. ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الاربعاء


جراسا - يُتوقع أن يكون طقس يوم الأحد بارداً نسبياً مع ظهور للسُحب المتوسطة والعالية، حيث يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.

ليلاً.. ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة مع هبات نشطة تزيد من الإحساس بالبرودة بشكلٍ إضافي.

وعلى صعيد متصل تُشير آخر بيانات نماذج التنبؤات إلى تزايد المؤشرات على تأثُر المملكة يومي الأربعاء والخميس بمُنخفض جوي حيث يمتاز المُنخفض بالأمطار الغزيرة والأجواء الباردة وهبّات الرياح القوية.

في حين تنخفض درجات الحرارة يوم الثلاثاء، مع نشاط لافت على سُرعة الرياح، على أن تزداد فرصة هُطول زخات من الأمطار خلال ساعات الليل تدريجياً.

يومي الأربعاء والخميس، تتأثر المملكة بالمُنخفض الجوي إن شاء الله وتسود البلاد أجواء باردة وغائمة وماطرة، على ان تكون الأمطار غزيرة أحياناً، مع هبات رياح قوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات