جمعهما فيسبوك وفرقهما الزواج


جراسا - الحب جمعهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوجت علاقتهما بالزواج، على الرغم من أن العروس من دولة بنجلاديش، لكن الحب لا يعرف المستحيل كما يقولون.

تزوج «محمد» الشاب العشريني تزوج من حبيبته «ن. ك» 26 سنة، وأقاما معًا داخل منزل الزوجية في عين شمس شرق العاصمة القاهرة، وانتقلت العروس من منزل أسرتها التي تقيم معها في مدينة أكتوبر بالجيزة إلى مسكن الزوجية، لكن قصة الحب لا تدوم سوى 20 يومًا وانتهت للأبد، بوفاة العروس إثر اختناق من سخان الغاز.

وشاهد الزوج وأسرته جثة الفتاة ملقاة في (بانيو) الحمام، ولم يستطيعوا إسعافها وفارقت الحياة، بحسب ما قرره الشاب في تحقيقات النيابة، وأمرت نيابة عين شمس الجزئية، بتشريح جثة الفتاة البنغالية لكشف غموض وفاتها في منزل حبيبها بمنطقة عين شمس، كما أمرت النيابة بطلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، التي ثبت منها عدم وجود شبهة جنائية.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من شاب يدعى «محمد. م» 29 سنة، يفيد بعثوره على جثة زوجته متوفاة داخل الحمام ملقاة بالبانيو، وحاول إسعافها ولكنها كانت قد فارقت الحياة، وانتقلت قوة من ضباط المباحث لمعاينة الجثة، وتبين عدم وجود أي آثار ضرب أو تعذيب عليها، وتبين أن الوفاة طبيعية وليس فيها شبهة جنائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات