تفاصيل فيديو رفض طبيب معالجة مريض في "البشير"


جراسا - خاص - اوضح مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور محمود زريقات، حقيقة الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول رفض طبيب بالمستشفى تقديم العلاج لاحد المرضى.

وفي التفاصيل، بين زريقات لـ"جراسا"، ان رجل مسن راجع المستشفى جراء اصابته بـ"حصر في البول"، وتم تحويله الى قسم الكلى المخصص لتلك الحالات، حيث قام مرافقوا المريض بطرق باب منام الطبيب المناوب، والذي استيقظ وتوجه الى العيادة.

وتابع زريقات، وانه وفي الاثناء طلب الطبيب من المرافقين مغادرة الغرفة للكشف على المريض كونها حالة حساسة، الا انهم رفضوا ذلك وتعرضوا للطبيب بالبصق والشتم والتحقير.

واشار، الى ان الطبيب لم يتقدم بشكوى رسمية، وقامت ادارة المستشفى باستجواب الطبيب، الا انها لم تتقدم بشكوى كون الطبيب لم يعلم الادارة بالتهجم، مؤكدا على ان عدم تبليغ الاخير بالاعتداء يعد مخالفا للتعليمات الداخلية بخصوص المهنة.

وختم زريقات حديثه بان ادارة المستشفى تحرص على تقديم الخدمات بافضل وجه وتتقبل أي ملاحظة من شأنها تحسين الخدمات ورفع مستواها وتتقبل أي شكوى بحق كل من تجاوز أو قصر في تقديم واجباته وبنفس الوقت ترفض أي استخدام للعنف ضد أي كان.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات