سيرين عبدالنور بلقطات رومانسية مع زوجها (فيديو)


جراسا -

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد ميلادها في سهرة صاخبة، دعت لها عدد من أقرب أصدقائها في أحد مطاعم دبي.

سيرين التي اكملت عامها الـ42، تألقت خلال الحفل بإطلالة سوداء مثيرة، واشعلت الأجواء برقصة مع زوجها، رجل الأعمال فريد رحمة، وكان لافتاً قالب الكيك الأنيق الذي حمل اسم «سيرين».

يُذكر أن سيرين عبدالنور احتفلت بزفافها على فريد رحمة بعد قصة حب طويلة جمعتهما عام 2007 ، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «تاليا» يونيو 2011، كما انجبت الفنانة مولودها الثاني «كريستيانو».

من ناحية أخرى، تعود سيرين لعالم الدراما بعد طول غياب في الموسم الرمضاني المقبل، ببطولة مسلسل «الهيبة» في موسمه الثالث أمام تيم حسن، والعمل من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبده شاهين وأويس مخللاتي، وغيرهم، في الوقت الذي جسدت فيه النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطولة الموسم الأول، كما حلّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في دور البطولة أمام تيم بالموسم الثاني، والذي عُرض خلال المارثون الرمضاني الماضي.



تعليقات القراء

2019
صحتين
23-02-2019 12:51 PM
جرح الياسمين
زوج لا يسال عن زوجته .... مافي غيرة
فعلا مافي رجولة
24-02-2019 12:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات