نيرمين الفقي تُشعل مواقع التواصل بمشهد استعراضي (صور)


جراسا -

استطاعت الفنانة المصرية نيرمين الفقي أن تعبر ببراعة عن المشاعر المتناقضة التي تنتاب المرأة المطلقة عندما تعلم بزواج طليقها الذي مازالت تكن له المشاعر.

نيرمين تألقت في الحلقة الماضية من الجزء الثاني من مسلسل «أبو العروسة»، حيث قدمت مشهد غنائي مع الفنان سيد رجب ببراعة حازت على إعجاب الجمهور، وكانت أغنية «أنا اللي ببيع ياسمين».

الفنانة المصرية استطاعت أن تمزج خلال عدة مشاهد بين مشاعر الحزن والكبرياء التي تشعر بها المرأة المجروحة، فظلت متماسكة عندما ذهبت بنفسها لحضور زفاف طليقها، ولكنها انهارت بمجرد خروجها من الحفل وبكت بشدة.

المشهد خرج بصورة طبيعية من نيرمين التي حصدت التعليقات من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وتغزل الجمهور في أدائها الغنائي والتمثيلي الرائع، وكانت الفنانة بطلة الحلقة دون منازع.

نيرمين تجسد خلال العمل شخصية «عبير» كانت متزوجة من «جابر» الذي يجسد دوره الفنان مدحت صالح، وتسببت الخلافات بينهما في طلاقهما بداية الجزء الثاني.

المسلسل بطولة سيد رجب، سوسن بدر، محمد عادل، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، محمود حجازي.



تعليقات القراء

2019
ولا تشعل ولا تبرق
23-02-2019 12:52 PM
جرح الياسمين
غريب انها ماتزوجت مع انها قمر
24-02-2019 12:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات