ساعدت عشيقها على اغتصاب ابنتها لاخراج الشيطان منها !!


جراسا - اعتقدت ارجنتينية أنّ الشيطان يسكن بداخل ابنتها، فساعدت صديقها على اغتصابها منذ كان عمرها 8 سنوات بهدف طرد هذا الشيطان.

وذكر موقع "ميرور" البريطاني أن الوالدة التي تدعى سيليا بياتريز سوسا تواجه حكماً بالسجن 14 عاماً على خلفية مساعدتها صديقها سيرجيو إدواردو خيمينيز لاغتصاب ابنتها على مدى 6 سنوات، لافتا الى أنّ سيرجيو مطلوب للانتربول.

وأكدت الفتاة التي تبلغ اليوم 17 عاماً أن "سيرجيو كان في حالة سكر دائم وأقنع والدتي بأن ممارسة الجنس ستساعدني على التخلص من الشيطان".

واضافت : "والدتي كانت تضربني بحزام عندما ارفض ممارسة الجنس معه وهو يقوم بالاعتداء عليّ".

وفي عام 2015 قدمت الفتاة وبمساعدة جدتها بلاغاً ضد والدتها وصديقها، وقالت فيه إنّ أمها سبق وأرسلتها لتقوم بعملية إجهاض بعدما حملت من صديقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات